7/10/2014 10:42:00 AM

نحن نرحب بكم في مركز العيون الصناعية


إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى مع أخصائي العيون الصناعية وتعريفه هو: (الفني المتخصص فى صناعة العيون الصناعية) وقد تأسس مركز العيون الصناعية في عام 1996 من قبل يسرى عياد وأصبح مركزا من المراكز الرائدة في مصر والشرق الأوسط والمتخصصة فى الرعاية والعناية بالعيون الصناعية.
أخصائى : يسرى عياد

ونحن نؤكد لك أننا سنبذل كل ما في وسعنا لنجعلك تشعر بالراحة قدر الإمكان. وسوف نوضح تماما كل ما نقوم به ونجيب بسعادة على أية أسئلة قد تكون لديك.
لنجعلك تشعر بالراحة قدر الإمكان. وسوف نوضح تماما كل ما نقوم به ونجيب بسعادة على أية أسئلة قد تكون لديك. نلتقي مع ما يقرب من 150 عميلا اسبوعيا. كل منهم يريد عين صناعية واحدة على الأقل في حين أن البعض يطلب اثنتين. إذا كنت ترغب في التحدث الى واحد من عملائنا اللذين سبق لهم التعامل في مجال العين الصناعية ، فإننا سوف نكون سعداء لترتيب اتصال مع شخص لديه حالة مشابهة لحالتك .اننا نشعر أن هذه هى أفضل وسيلة ممكنة لجعل فترة القبول بالأصابة أقل توترا. خلال زيارتك الأولى سوف نشرح العملية برمتها. ونحن نفهم أن الموعد الأول يمكن أن يكون مقلق بعض الشيء ، ولكنه في الأساس خالي من الألم ؛ فلا يتطلب في الغالب غرفة عمليات أو تخدير كما يتصور البعض. نحن نأمل أن تكون بعد الموعد الأول ( أو في الزيارة الثانية ) فى افضل مظهر.

وفي هذه المرحلة تكون معظم الحالات لديها شعور عميق بالارتياح والأمل لأنهم يدركون أنهم سوف يظهرون بشبه قريب جدا لشكلهم قبل خسارة العين.
مركز العيون الصناعية

و العيون الصناعية لدينا يتم تصنيعها خصيصا لك أنت وكل حالة على حدة. ، وهذا يعني أنها ليست جاهزة. سوف نطابق الظل الموجود بصلبة العين (الجزء الأبيض من العين) ، وايضا اللون ، والأوردة وشكل عينيك إلى أقصى حد ممكن. ولا تشعر بالأنزعاج إذا كانت هناك تعديلات ضرورية ، أو ضرورة عمل تدريبات لتوسيع الجفن وسيتم بذل كل جهد ممكن لتلبية كل توقعاتك..

على الرغم من أن الأكريلك هو جيد و صالح لمدة سنتين ، ومعظم المضاعفات تأتى من ارتداء العيون الصناعية المصنوعة من المواد الغير مناسبه او المصنوعة من البلاستك وسابقة التجهيز .لذا نجد أن الوقاية هي أفضل طريقة في ما يخص تجديد العين الصناعية بأخرى مصنوعة من مواد وخامات مضمونة.

ويلاحظ انه في حالة ارتداء العين الاصطناعية، فأن الأنسجة اللينة للجفن ستتسع وتتمدد. وهذا يعني وجود فراغ أو مساحة زائدة ، وإذا لم يتم ملء الفراغ من قبل العين الصناعية بأخرى أكبر سيكون هناك أنكماش او تقوس واضح بالعين المصابه، بالأضافة الى انه عندما يكون حجم العين الصناعية صغير فأنها ستؤدي لعد قيام الجفن بوظيفته وغالبا ما يؤدي ذلك الى انكماش الجفن أيضا ويكون من نتائجة أرتخاء وتدلي بالجفن خاصة بالجفن العلوي ووجود ندوب بالجفن الأسفل وغالبا ما يؤدي ذلك الى سقوط العين الصناعية وهذه المشاكل لاتظهر فجاة ولكنها تتطور تدريجيا وعندها ستكتشف بأنك أنتظرت أكثر من اللازم ويكون من الحكمة أخبارك بضرورة الأهتمام والأتصال بالمركز المتخصص في عمل العيون الصناعية .

عندما تسمح ظروفك، سنكون سعداء لاخذ المواعيد للمرضى بالتليفون  00201004110111   للأستمتاع بالكشف المجاني و هذا حسب النظام المتبع فى المركز، وكذلك يمكننا ان نقدم لك خدمة استشارية عن افضل المراكز و المستشفيات و عيادات الاطباء لعمل العمليات الجراحية بواسطة استاذ دكتور طب و جراحة العيون و تجميل الجفون .
لا تتردد الأستشارة أيضا مجانية.





التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Post a Comment